السبت، 25 فبراير 2012

Widgets

انفجار هائل أمام أثر هجوم مباغث غلى حراسة القصر الجمهوري بالمكلا

التصنيفات :


خاص يبعث اليوم 



هز انفجار هائل عند الساعة الثانية عشر والربع من ظهر اليوم أركان القصر الجمهوري في هجوم مباغث - يعتقد أنه انفجار لسيارة مخففة، فيما تقول مصادر أخرى أنه عبوة ناسفة شديدة الإنفجار تزامن إنفجارها في حين يتناول الجنود وجبة الغداء - على المدرعات والأطقم العسكرية التي تقوم بحراسة مدخل القصر الجمهوري  في الطريق المؤدي إلى فوه سقط خلاله عدد من القتلى يقدر بحوالي اكثر من 15 نفر وإصابة عدد من الجرحى تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى إبن سيناء التي تم تتطويقها بحراسة أمنية مشددة.

وقد تصاعد على أثر ذالك الإنفجار الدخان الكثيف في محيط بوابة مدخل القصر، وعلى أثر ذلك تم تطويق الشارع المؤدي إلى فوه بدءً من معسكر النجدة حتى جسر امبيخة وقد أعقبه اطلاق نار كثيف.
وقبل الانفجار بدقيقة انقطع التيار الكهرباء على المنطقة تلاه فجأة الانفجار الهائل الذي هز المنازل المجاورة وهز أيضاً أركان مركز بلفقيه الثقافي الذي يتواجد فيه في تلك الاثناء محافظ حضرموت بعد الذي أنهى اجتماعه مع اللجنة الاشرفية للانتخابات، في حين تم على تغيير خط السيارات الذاهية إلى فوة من  شارع الستين.
ويأتي هذا الانفجار الذي ما زال يكتنفه الغموض بعض الشيء بعد ساعات قليلة على الأقل من تتويج فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيساً للبلاد في مجلس النواب كرئيس للبلاد.





شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

التعليقات
0 التعليقات

No Response to " انفجار هائل أمام أثر هجوم مباغث غلى حراسة القصر الجمهوري بالمكلا "

إرسال تعليق