الجمعة، 10 فبراير 2012

Widgets

د. باربيد يدعو أبناء حضرموت إلى الانسحاب من لجان الانتخابات حتى لا يكونوا شهود زور

التصنيفات :





دعا الدكتور صالح باربيد نائب رئيس الهيئة الشعبية العامة لرفض الاستفتاء الرئاسي "الانتخابات" أبناء حضرموت إلى رفض المشاركة رفضا قاطعا وشاملا بكونها مسرحية معدة مسبقاً محلياً وعربياً ودولياً ضد قناعات أبناء الجنوب في حقهم العادل باستعادة دولتهم ووطنهم بعد موت الوحدة اليمنية في حرب 94م التي اجتاح الشمال خلالها الجنوب وأنهى الوحدة.
جاء ذلك في محاضرة ضافية ألقاها مساء أمس الخميس بساحة الحرية في ندوة نظمها شباب الحراك السلمي، مشيدا بالوعي المتنامي لدى أبناء حضرموت والجنوب عامة في تمسكهم ونضالهم السلمي، مناشدا المشتركين من أبناء حضرموت في لجان الاستفتاء بالانسحاب ورفضها لكي لا يكونوا شهود زور على وطنهم وأهلهم.
وعدد الدكتور باربيد المخاطر الوطنية والأخلاقية من المشاركة في الاستفتاء، داعيا أبناء حضرموت إلى دعم الهيئة الشعبية لرفض الاستفتاء وتقديم لها كافة أوجه الدعم لقيامها بمهامها الوطنية.
كما ألقى الواعظ الديني سالم بادقيدق محاضرة قيمة أشار فيها إلى الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي ذمت النكث بالعهود، مسقطا ذلك على نكث عهود الجمهورية العربية اليمنية لكل اتفاقاتها مع الجنوب وقيامها بتدميره ونهب خيراته واحتلاله، موضحا أن للجنوبيين كل الحق في نضالهم السلمي لاستعادة دولتهم، وعقب الندوة قدمت بعض الأسئلة من الحاضرين وقاما الدكتور باربيد والواعظ الديني بادقيدق بالرد عليها.

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

التعليقات
0 التعليقات

No Response to " د. باربيد يدعو أبناء حضرموت إلى الانسحاب من لجان الانتخابات حتى لا يكونوا شهود زور "

إرسال تعليق