السبت، 3 مارس 2012

Widgets

استهداف معسكر الأمن المركزي بعبوات ناسفة بعد أسبوع من هجوم القصر الجمهوري بالمكلا

التصنيفات :

                             فيما هددت القاعدة بشن عمليات أستشهادية في المكلا وتحويلها إلى "بركة ماء

أنفجرت عبوة ناسفة أمام بوابة معسكر الأمن المركزي عند الساعة التاسعة والربع من صباح اليوم أسفر عن إصابة جندي على الأقل بجروح طفيفة، في حين أنفجرتا عبوتين ناسفتين آخريين بالقرب من السور الخارجي للمعسكر بمنطقة روكب الساحلية المكتظة بالسكان.
ويأتي أنفجارات معسكر بويش بعد ساعات قليله من تفجير سيارة مفخخة أستهدفت معسكراً للحرس الجمهوري بمحافظة البيضاء.
وكانت القاعدة قد هددت في وقت سابق بشن هجمات أستشهادية وتحويلها إلى "بركة ماء" في المكلا وثمان مدن رئيسية في البلاد في حالة تعرض "إمارة وقار الإسلامية" التابعة للقاعدة بمدينة جعار أبين للقصف من القوات الحكومية.
وقد تجددت الهجمات على معسكر الأمن المركزي بعد مرور أسبوع على الأقل من استهداف القاعدة للقصر الجمهوري بالمكلا، ويعتبر زرع عبوات ناسفة في محيط معسكر الأمن المركزي العملية الثانية لهجمات تستهدف القوات العسكرية والأمنية الموالية للرئيس السابق صالح.


وأدان مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت حوادث الانفجارات التي وقعت صباح اليوم بالقرب من سور وبوابة معسكر فرع الأمن المركزي بمنطقة بويش بمديرية مدينة المكلا وأسفرت عن أصابة جندي في الامن المركزي بجروح وألحاق أضرار مادية بسور المعسكر وترويع المواطنين في المنطقة، وقال المصدر أن "هذه الانفجارات كانت بفعل قيام عناصر اجرامية آثمة وخارجة عن النظام والقانون بزرع ثلاث عبوات ناسفة على مقربة من سور وبوابة المعسكر

المصدر :- يبعث اليوم

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

التعليقات
0 التعليقات

No Response to " استهداف معسكر الأمن المركزي بعبوات ناسفة بعد أسبوع من هجوم القصر الجمهوري بالمكلا "

إرسال تعليق